و طولي سم اعاني من نقص الوزن مع انني اكل بشراهة و ان زدت في الوزن ازيد
أبلغ من العمر 25 سنة و طولي 180 سم أعاني من نقص الوزن مع انني اكل بشراهة و ان زدت في الوزن ازيد بنسبة قليلة مع العلم انني لا أعاني من أي مرض في المعدة او الامعاء ’ هل من نصيح
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة، ثم زيادة الكمية بالتدريج، وتناول كمية كافية من مصادر البروتين والحليب ومشتقاته و الفاكهة والخضار والتركيز على تناول الأغذية العالية بالطاقة كالعسل والفواكه المجففة والتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك. وينصح بممارسة الرياضة المعتدلة لبناء بعض العضل والحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها . 1 2015-09-22 21:44:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية