هو عن النحافة فانا اعاني من نقص في الوزن وكذالك نحيفة جدا الى درجة انني اظهر صغيرة بالنسبة ليمري لا اعاني من اي مرض وعمري ٢٠سنة
إجابات الأطباء على السؤال
ما دامت حالتك الصحية جيدة فلا تتعبي نفسك بالتفكير بالنحافة، فكثيرين يتمنون أن يكونوا نحاف مثلك، ولا تنسي مشاكل السمنة من الضغط إلى السكري وغيرها،وهناك الكثير من الرجال الذين يفضلون النحيفات مثل موديلات الأذياء. 1 2010-07-17 23:16:07
طاقم الطبي
ما دامت حالتك الصحية جيدة فلا تتعبي نفسك بالتفكير بالنحافة، فكثيرين يتمنون أن يكونوا نحاف مثلك، وهناك الكثير من الرجال الذين يفضلون النحيفات مثل موديلات الأذياء. 0 2010-07-17 23:15:29
طاقم الطبي