اذا عملت رجيم التمر واللبن لمده اسبوع وهو عباره عن تمره باليوم مع كاسا
اذا عملت رجيم التمر واللبن لمده أسبوع وهو عباره عن 21 تمره باليوم مع 3 كاسات لبن وعمل تمارين يوميا لمده ساعه كم سينقص وزني تقريبا في اسبوع ارجو الرد حتا لو كان مضر وزني 80 طولي 155 عمري 21
إجابات الأطباء على السؤال
حوالي 3 كغ و معظمه ماء و عضل و فقط اول اسبوعين - 3 اسابيع النزول سريع ثم يثبت الوزن 1 2014-12-23 19:42:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
كم ينزل وزني اذا استمريت رجيم٧ تمرات وكوب حليب خالي الدسم برمضان فقط في وجبة الإفطار؟؟؟