اخذباليوم حبةواحدةلفتح الشهيةهل مضار ل العلاج furason انا استخدمت علاج
اخذباليوم حبةواحدةلفتح الشهيةهل هناك مضار لهذا العلاج furason انا استخدمت علاج
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الدواء لا يصرف إلا بوصفة طبية أما فتح الشهية و زيادة الوزن فهي عبارة عن أعراض جانبية لهذا الدواء و في حال تناوله لفترات طويلة و جرعات غير مناسبة قد يكون له آثار سلبية .
2 2018-09-12 06:39:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
محمد  احمد محمد احمد
اخذ حبايه واحده في اليوم من furason للمرأة الحامل هل يضر
زائر زائر
هل يسبب عقم furason وماهيه اضراره اذا اخذناه لفتره طويله لو مايسبب عقم