هل حبوب انزال الوزن المعروفة ب Lipo black ultra مضرة وهل ليها مضاعفات
هل حبوب إنزال الوزن المعروفة ب Lipo 6 black ultra مضرة وهل ليها مضاعفات على المدى الطويل . أرجو افادتي وفقكم الله ....
إجابات الأطباء على السؤال
لقد عانى الكثير من المرضى لدي من استخدامهم لهذه المركبات وقد لاحظت ان اهم المضاعفات هي عدم انتظام دقات القلب ، الأرق ليلا ، بعض الاضطرابات النفسية كالإكتئاب و جميعها تؤهل مستقبلاً لأمراض خطيرة لذا انصح الابتعاد عنها و الاكتفاء بالدايت الصحيح و الرياضة 2 2015-06-07 13:30:25
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية