انا نحيف واعاني من الضعف وقد وصفولي علاج اسمه بردن يقولون انه مجموعة من الفيتامينات وليس فيه اضرار هل فيه اضرار اومضاعفات على المدى البعيد اوالقريب. افيدوني اوماهو البديل؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشر اخصائي لانه الوحيد القادر على وصف البديل بعد اجراء تحاليل و معاينة سريرية 3 2014-09-16 10:06:46
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية