ماهي الفيتامينات اللازم اتخاذها قبل الحمل وليس لديها اضرار لاني مقبلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...ماهي الفيتامينات اللازم اتخاذها قبل الحمل وليس لديها اضرار .....لاني مقبلة انشاء الله على حقن مجهري وسمعت انو الفيتامينات مهمة لجودة البويضات
إجابات الأطباء على السؤال
فوليك اسيد 1 2017-07-31 12:00:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
فوليك اسيد