هل بدلة الساونة مفيدة اثناء الركض لتنزيل الوزن وهل يوجد فيها مضار لكم
السلام عليكم هل بدلة الساونة مفيدة اثناء الركض لتنزيل الوزن وهل يوجد فيها مضار شكرا لكم يامبدعين
إجابات الأطباء على السؤال
الركض بحد ذاته ينزل الوزن وارتداء البدلة لا يزيد من النزول بل يجعلك تفقدين سوائل وليس دهون. 1 2015-04-18 19:15:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية