هل يوجد علاج لانقاص الوزن بدون اعراض جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة المثلى لانقاص الوزن تقليل السعرات الحرارية باختيار وجبات صحية و كميات معتدلة مع البعد قدر الامكان عن السكريات بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية بشكل يوميل لمدة 30 دقيقة عدا ذلك من طرق لها نتائج سلبية و غير مجدية 0 2018-12-26 22:56:44
الدكتور عامر وليد
طب عام