ماهو افضل دواء بدون اضرار لعلاج النحافه العمر
ماهو افضل دواء بدون اضرار لعلاج النحافه العمر( 17 )
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء معين لذلك لأنه يعتمد على حالتك، يجب أولاً عمل فحوصات للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة وبعدها يكون العلاج، بالنسبة للغذاء ينصح بتناول الأغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، وتناولي وجبات صغيرة ومتعدة ثم زيدي الكميات بالتدريج، مارسي الرياضة الخفيفة لتحسين الشهية وليتحول جزء من الطعام إلى عضلات وليس فقط دهون. 0 2016-02-28 10:40:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية