ماهو افضل دواء لعلاج النحافه بوقت قصير
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء لعلاج النحافة.من المفضل اتباع نظام غذائي صحي و الاكثار من الافوكا و الجوز و اللوز و زيت الزيتون 2 2015-07-18 05:44:47
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية