اعاني من النحافة الشديده الوراثية .. هل يوجد لها علاج ام لا ؟ وماهي اسرع وانسب طريقه لعلاج ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج النحافه عليك باتباع نظام غذائي خاص لزيادة الوزن باشراف اخصائي تغذيه بالتزامن مع ممارسه التمارين الرياضيه الخاصه مع العلم انه لزيادة الوزن انت بحاجه الى الصبر والأرادة والأستمراريه وسيزيد الوزن بمعدل 1-2 كيلو بالشهر في حاله الالتزام بنظام غذائي خاص وممارسه تمارين رياضيه خاصه باستخدام اوزان معينه لزيادة الكتله العضليه. 0 2016-10-29 12:36:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية