اريد عن المكمل الغذائي ايفوريكابس ivory caps هل لها اعراض جانبية وهل ل
السلام عليكم ، اريد السؤال عن المكمل الغذائي ايفوريكابس(ivory caps) هل لها اعراض جانبية وهل لها اضرار ، علماً بإني بكامل صحتي الجسديه الحمدلله واعاني فقط من الربو ، متخوفه من اضرارها على الجسم لا سمح الله ، ارجوكم افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
تمت الاجابة بعدم اخذ اي مكملات غذائية الا اذا وصف الطبيب ذلك , مريض الربو عليه الحذر من المكملات الغذائية 0 2014-11-22 16:55:05
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
تمت الاجابة , لا داعي لاخذ اي مكملات غذائية دون وصفة من الطبيب بناء على حاجة لفيتامينات او معادن او هرمونات 0 2014-11-22 07:11:58
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
لا داعي لاخذ اي مكملات غذائية اذا كانت صحتك سليمة الا بوصفة من الطبيب لنقص في المعادن او الفيتامينات او الهرمونات 1 2014-11-22 07:10:19
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل