انا استخدم حبوب سيبتادين للحساسية ا شهر لغرض التسمين مع العلم انه ليس
انا استخدم حبوب سيبتادين للحساسية منذ 4 ا شهر لغرض التسمين مع العلم انه ليس لدي حساسية هل يؤثر سلبيا على جسمي وهل يسبب مرض الكلى و العقم ؟ وهل يجب التوقف ؟كيف اتخلص من النحافة انا اعاني منها كثيرا مع العلم ان كل فحوصاتي الطبية تثبت اني سليمه
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية زيادة الوزن والتي هي بالاساس للحساسية او للاكتئاب تفتح الشهية ولا تزيد الوزن بشكل مباشر. انصحك بالفيتامينات وخصوصا ب المركبة (B-Complex) مع نظام غذائي عالي بالبروتين 1 2016-10-11 09:04:16
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية