متزوجه و ٣٧ وصف لي ال حبوب الجلوكوفاج لانزال الوزن هل يوجد لها اضرار ا
متزوجه وعمري ٣٧ وصف لي الدكتور حبوب الجلوكوفاج لانزال الوزن هل يوجد لها اضرار او تسبب السكر عند تركها او عند استخدامها افيدونا وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول حبوب للتنحيف كلها لها اضرار جانبية، هذا الدواء يستخدم لمرضى السكري وقد يسبب لك انخفاض في مستوى السكر في الدم، بالاضافة الى انك قد تزيد في وزنك عند التوقف عن هذه الحبوب، عليك بتغيير عاداتك الغذائية وعمل رياضة منتظمة فهذه الطريقة الصحيحة لنزول الوزن. 1 2015-03-04 11:37:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية