اريد الاستفسار عن حبوب Inperformance يستخدم الى يوم ينقص الوزن وتزول م
اريد الاستفسار عن حبوب Inperformance يستخدم 14 الى 25 يوم ينقص الوزن وتزول منطقه البطن هل هو امن او له اثار جانبيه او لاينصح به
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح ابدا بهذه الادوية فكلها لها اثار جانبية واولها انه حال ايقافها سيعود الجسم لاكتساب الوزن .. الاساس في تنزيل الوزن هو تغيير عاداتك العذائية ونمط حياتك كي يستمر وزنك طبيعيا حتى بعد انتهاء الحمية .. راجعي اخصائية تعذية ومارسي الرياضة 2 2015-02-11 10:28:07
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية