اخواني الدكاتره بسال عن منتاجات التخسيس هل فيها مضره على الجسم ام لا و
السلام عليكم اخواني الدكاتره بسال عن منتاجات التخسيس هل فيها مضره على الجسم ام لا وشكرا لكم❦
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، معظم أدوية انقاص الوزن لها أضرار على الجسم وتأثيرها مؤقت، لإنقاص الوزن بطريقة سليمة يجب اتباع نظام غذائي مناسب باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-11-14 19:23:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية