اجريت عملية غدة ازيل الفص الايسر منها بسبب وجود عقد وفقدت صوتي لمدة ٧ شهور والان ممتاز بس يوجد زيادة في الوزن واخذ ١٥٠الدواءوالهرمون مرتفع فوق١٠ورغم الحمية وضعف الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
الادويه لها دور عزيزتي 0 2019-01-08 19:13:36
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الادويه لها دور عزيزتي
كم صارلك عامليتها ؟! فقدان الوزن في البدايه صعب و طبيعي هذا الوضع 0 2019-01-08 19:13:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
أولا شافاك الله وعافاكي شفاء لا يغادر سقما لازم نتابع بالتحاليل الطبية النسب لهرمون t3 t4 tsh مع العلاج الدوائي التعويضي ثم اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذاءيا ومنظم مع ممارسة الرياضة بشكل منظم لفقدان الوزن بشكل تدريجي 0 2019-01-08 16:29:03
الدكتور محمد خيري
تغذية