اعاني من مشكلة زيادة الوزن وصعوبه فالنقصان
انا اعاني من فترة من عدم نقصان الوزن اجد صعوبة فانقاص الوزن وفي فترة شهرين زدت ٦ كيلو وكل مالو فالزياده فقررت ان اخذ حبوب تنشيط غدة الدرقية لمدة لا تزيد عن ٧ ايام حتى تساعد في عملية انقاص الوزن والحرق فهل هذا يسبب خطر فينا بعد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن والتغذية الصحية عليك المتابعه مع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب 1 2020-05-07 18:14:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تناول حبوب الغدة من تلقاء نفسك خطر عليك وهذه النوعية من الحبوب لايبداها معك إلا طبيب باطنى 0 2020-05-07 18:14:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تعليقات الزائرين
H H
دكتور ماسبب توقف وانا ملتزمة بالدايت مع العلم صارلي مدة وانزلهم ٣ كيلو وارجع ازيدهم غير هذا مانزلت ابدا
H H