ابي نظام غذائي مناسب لخساره الوزن علما بان وزني ٩٨ وطولي ١٦٠ وفصيله دم
السلام عليكم ابي نظام غذائي مناسب لخساره الوزن علما بأن وزني ٩٨ وطولي ١٦٠ وفصيله دمي o+ ولا اعاني من اي امراض مزمنه ولله الحمد وهل المشي لمده ساعه يوميا كافي لخساره الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.... عزيزي عليك باتباع نظام غذائي يحتوي على 7-8 حصص نشويات (خبز وارز ..) و 4 حصص برويتن (لحوم وبقوليات مثل الحمص والفول ....) و 2-3 حصص فاكهة و 5 حصص خضار عليك بتنسيق وتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك مارسي يوميا الرياضة لمدة 45 دقيقة فهي مفيدة لحرق الدهون ابتعد عن تناول المشروبات الغازية والحلويات والوجبات السريعة , بالتوفيق . 1 2015-11-09 06:35:27
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
السن 20 سنه الطول 161.5 الوزن 77 كجم مؤشر كتلة الجسم أكثر من 29 وفصيله الدم +B لا أعانى من أى أمراض مزمنه