تنحيف الجزء السفلي بتمارين او اكله معينه بدون جراحه
ابي تمرين او اي حل لتنحيف الجزء السفلي من الجسم ارداف وفخوذ وسيقان فيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
اول تمرين يوصى به وخصوصا للنساء هو " القرفصاء " وهم من أهل تمارين خسارة الوزن المستهدفة للمناطق السفلية من الجسم لكونه يعمل على استدامة الجهد في العضلات وإبقاء التعرق لفترة اطول ، ولا مانع من تمارين التمدد والمرونة لعضلات الفخذ و الخصر ، كما و ينصح بإبقاء سعراتك اليومية أقل من 1500 سعرة حرارية لضمان الخسارة الملحوظة بشكل ثابت . ودمتم سالمين ،، 2 2021-02-08 15:44:39
د. مصطفى الطالب
تغذية