أنا أعاني من سمنه في الأرداف وضعف في الوجه والصدر أرجوكم ساعدونى فأنا تعبت وانا احاول ان انحف الارداف لكن بلا فائدة جسمي غير متناسق في الأعلى ضعيف ومن الأسفل سمين بشده
إجابات الأطباء على السؤال
سمنة الجزء السفلي ناتجة عن طبيعة جسم المرأة و هي ما يطلق عليها شكل الكمثرى أو الإجاصة و حلها يكمن في إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-05-14 06:32:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية