مشكلتي ان جسمي غير متناسق فالقسم العلوي من جسدي عريض والقسم السفلي ضعي

تغذية
أنثى 19 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 9208
السلام عليكم ... مشكلتي ان جسمي غير متناسق فالقسم العلوي من جسدي عريض والقسم السفلي ضعيف لدرجة عدم بروز الأرداف و الأفخاذ فهل هنالك حل لمشكلتي ؟ و هل إبر استراديول لها تاتير ؟

اجابات الاطباء

الإستروجين الخارجي (إبر الإستراديول) تقلل من عملية تحلل الدهون أو حرق الدهون إن إجاز التعبير . الحل الامثل لمشكلتك هي... اقرأ المزيد
الإستروجين الخارجي (إبر الإستراديول) تقلل من عملية تحلل الدهون أو حرق الدهون إن إجاز التعبير . الحل الامثل لمشكلتك هي إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية