ابحث عن اغذيه غنيه بالبوتاسيوم والصوديوم بشكل موسع ولكم الشكر
السلام عليكم ابحث عن اغذيه غنيه بالبوتاسيوم والصوديوم بشكل موسع ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
البوتاسيوم: موز، بطاطا، الخضار الورقية الخضراء، اڤوچادو، السمك، فاصولياء، اللبن الصوديوم: الملح، الجبنة، المخللات، كرفس، جزر، اللحوم، الخضار الورقية الخضراء 1 2016-03-02 15:01:03
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية