ا انا استخدم اقراص خميره البيرا لكي انقص من وزني اخذها على الريق بعد ا
االسلام عليكم ...انا استخدم اقراص خميره البيرا لكي انقص من وزني .اخذها على الريق بعد ان اتناول كوب من العصير الحامض والزنجبيل .هل طريقتي صحيحه ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
طريقة خاطئة ... الطريقة الصحيحة هي بإتباع نظام غذائي معتدل ومتوازن يحوي على كل العناصر الغذائية من كل المجموعات مقسمة على 5 وجبات 3 منها رئيسية و2 منها سناك ويفضل ترك 3 ساعات بين كل وجبــة مع شرب كمية كافية من الماء لحد 2.5 لتر يوميا والمحافظة على النشاط الحركي .... بهالطريقة ينزل الوزن 0 2016-10-16 10:08:36
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية