ا المساعدة و وزني كغ و طولي اريد زيادة في وزني اريد دوا يساعد في زيادة
ارجوا المساعدة ... عمري 23 سنة و وزني 50 كغ و طولي 1.60 .... اريد زيادة في وزني ..اريد دوا يساعد في زيادة الطبيعبية شكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك طبيعي ، قد تحتاجين بعض الكيلوات فقط للوصول للوزن المثالي (55) ، ولا انصح بشرب ادوية لكسب الوزن 0 2017-08-05 07:28:01
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية