و وزني كلغ و طولي فهل و زني متناسب مع و ما هو الوزن المثالي واريد النص
عمري 17 سنة و وزني 42كلغ و طولي 1.63 فهل و زني متناسب مع عمري و ما هو الوزن المثالي... واريد النصيحة من سيادتكم من اجل الزيادة في وزني .. وارجو ان يكون الجواب في اسرع و قت و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب ل يقع ضمن 54-60 كغم، لزيادة الوزن بشكل صحي يجب التركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية وبنفس الوقت تعطينا الفائدة .. مثل اضافة زيت الزيتون الى السلطات.. تناول المكسرات النية مثل اللوز والجوز والكاجو.. تناول العسل والدبس والمربى.. الحمص والافوكادو,, توزيع الوجبات خلال اليوم (تناول 5 الى 6 وجبات في اليوم ) 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفة.. ممارسة الرياضة لبناء العضلات وتساعد الرياضة ايضا في فتح الشهية 1 2016-01-11 11:48:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية