انا طولي و و وزني كغ اريد معرفة الوزن الانسب لي وكيفية زيادة وزني
انا فتاة ابلغ من العمر 27 سنة طولي 1و 60 و وزني 45 كغ اريد معرفة الوزن الانسب لي وكيفية زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي تقريبا 55 كيلوغرام . قلة الوزن و عدم زيادته لها أسباب عديدة و عليه لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي 1 2018-04-11 08:24:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك المثالي 50-60 كيلو يمكنك زيادة وزنك عن طريق الغذاء بتناول التمر والعسل والمسكرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية فهذه أغذية غنية بالطاقة والعناصر الغذائية ستزيد وزنك بشكل صحي، مع تناول كمية كافية من مصادر البروتين ومنتتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة والخضار، ويمكنك ممارسة الرياضة المعتدلة لتحسين الشهية وبناء وتقوية العضل. 1 2018-04-10 12:40:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية