النحافة و عدم زيادة الوزن
أنا شاب عمري 21سنة وزني الحالي 60كيلو و طولي1.84 أعاني من مشكل النحافة و عدم زيادة الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي و عليه يتسنى العلاج المناسب . 2 2019-07-17 11:41:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية