اعاني من النحافة واريد زيادة وزني لان وازن كيلو فقط وما الوزن المناسب
السلام عليكم اعاني من النحافة وأريد زيادة وزني لأن عمري 33 عام وازن 45كيلو فقط وما الوزن المناسب لي.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2017-06-30 10:30:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي