هل يستطيع أستيل-ل-كارنتين زيادة الحيوانات المنوية للرجال

icon 3 مايو 2018
icon 9979
هل يستطيع أستيل-ل-كارنتين زيادة الحيوانات المنوية للرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يستطيع مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2018-05-04 12:39:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يستطيع مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون الذكورةاقل من المعدل الطبيعي.وهرمون الانوثةاعلى من المعدل .وعدد الحيوانات المنوية صفر..هل يفيد استعمال علاج ترنتال_فيتامينQ10_فيتامينC_أرميديكس في تكوين الحيوانات المنوي

ممكن، ولكن لا يمكن تقرير ذلك بدون فحص طبي أيضاً، ومعرفة تفاصيل الحالة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء بروكسيد بلس مفيد لزياده عدد الحيوانات المنويه مع العلم ان لدى عدد حيوانات منويه 8 مليون

مفيد، وبالإضافة للدواء عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استخدم كارنيفيتا فورت لزيادة الحيوانات المنوية هل هو علاج جيد

علاج جيد، يعطيك العافية. وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تناول فيتامين E وحده كافي لزيادة الخصوبة للرجل؟ اعني بالخصوبة تركيز الحيوانات المنوية و نسبة المتحرك منها.

 دواء فيتامين E ودواء الزنك لهم نتائج جيدة بخصوص خصوبة الرجل وزيادة الحيوانات المنوية . كذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الكارنتين يفيد في زيادة عدد الحيوانات المنوية وزيادة حركتها ؟

يسعى الرجال لإيجاد العلاج المناسب لمشاكل تأخر الإنجاب وزيادة عدد الحيوانات المنوية وحركتها عن طريق تناول العديد من المكملات الغذائية، منها المكملات المحتوية على ل-كارنتين

إن المكملات التي تحتوي على L-Carnitine تساعد على زيادة الطاقة وتحسين قدرة التحمل الجنسي، بالتالي قد يفيد تناول هذه المكملات في تحسين انخفاض الرغبة الجنسية عند البعض. 

يقوم مبدأ عمل المكمل الغذائي الكارنتين l-carnitine على ما يلي:

  • يعتبر الكارنتين ناقل للأحماض الدهنية عبر غشاء الميتوكوندريا للخلايا؛ حيث إن الميتوكوندريا مسؤولة عن إنشاء الطاقة الخلوية والحفاظ عليها وإدارتها فهي تستخدم الأحماض الدهنية كوقود لتوليد الطاقة الخلوية. 
  • يعتبر الكارنتين من مضادات الأكسدة القوية، وهو أمر مهم لصحة الخلايا ومن ضمنها الحيوان المنوي فهي توفر الحماية التي يحتاجها الجسم لمواجهة أضرار الجذور الحرة. حيث إن خلايا الحيوانات المنوية أكثر عرضة للتلف من الجذور الحرة.

فمن أهم الآثار السلبية من الجذور الحرة وعمليات الأكسدة على خصوبة الرجل ما يلي:

  • إحداث تغيير على تكوين الحيوان المنوي وإضعافه. 
  • تقليل عدد الحيوانات المنوية.
  • تقليل مستوى الطاقة لدى الحيوانات المنوية وبالتالي عدم قدرتها على القيام برحلتها لتخصيب البويضة. 

يوجد العديد من المنتجات المحتوية على ل-كارنتين منها منتج ultra l-carnitine and ala المدمج مع حمض ألفا ليبويك. 

من أهم فوائد ultra l-carnitine and ala ومنتجات الكارنتين الأخرى ما يلي:

  • زيادة صحة الحيوانات المنوية.
  • زيادة حركة الحيوانات المنوية.
  • منع تجدد الحيوانات المنوية غير الطبيعية؛ حيث إن التخصيب بحيوان منوي غير طبيعي يزيد من نسبة حدوث الإجهاض بسبب الحمل الضعيف.
  • زيادة الرغبة الجنسية.
  • زيادة الطاقة والمقدرة الجسدية بشكل عام. 

ينصح باستشارة مقدم الرعاية الصحية قبل البدء بتناوله، كما وجب التنويه هنا بأن المكملات الغذائية يجب أن لا تحل مكان الغذاء الصحي المتوازن. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل دواء fertimax2 وحقن hgc مفيدة لنقص الحيوانات المنوية

يتسائل البعض ما هو fertimax 2، ويجب العلم أنه يحتوي المكمل الغذائي fertimax 2 على كل مما يلي:

وغيرها من المكملات الغذائية المفيدة لصحة الحيوانات المنوية، حيث ينصح دائماً بأن يحرص الرجل على أخذ كميات كافية من فيتامين ج والزنك لتعزيز صحة الحيوانات المنوية، كما أن مرافق أنزيم Q10 مضاد أكسدة يعمل على الحفاظ على الخلايا. 

أما عن استخدم حقن موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية فنعم يمكن أن تستخدم لتحفيز الغدد التناسلية، وزيادة إفراز هرمون التستوستيرون وبالتالي زيادة إنتاج الحيوانات المنوية عند وجود نقص أو قلة الحيوانات المنوية، وتؤخذ بعدد حقن محدد ولفترة محددة وتحت إشراف الطبيب المعالج.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية عندي يقدر ب4مليون حيوان منوي ما هو الدواء الواجب أخذه لزيادة الحيوانات حتى تصل إلى معدلها الطبيعي...

الحد الأدنى المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون، ويمكن زيادة العدد بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه