عدد الحيوانات المنوية عندي يقدر بمليون حيوان منوي ما هو الدواء الواجب

عدد الحيوانات المنوية عندي يقدر بمليون حيوان منوي ما هو الدواء الواجب
icon 2 أبريل 2018
icon 5905
عدد الحيوانات المنوية عندي يقدر ب4مليون حيوان منوي ما هو الدواء الواجب أخذه لزيادة الحيوانات حتى تصل إلى معدلها الطبيعي وهل يؤثر هذا العدد على الإنجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحد الأدنى المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون، ويمكن زيادة العدد بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير. 1 2018-04-03 08:04:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحد الأدنى المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون، ويمكن زيادة العدد بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

تعليقات الزائرين

محمد عماري محمد عماري

عندي عدد الحيوانات المنوية 18 مليون واريد الانجاب بماذا تنصحوني

icon 9 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية لدي هو 3 مليون. هل يمكن الزيادة في عدد الحيوانات للوصول العدد المطلوب للانجاب؟

الحد الأدنى لعدد المنويات هو ٢٠ مليون، ويمكن تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، أو يمكن عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدد الحيوانات المنوية يفوق 20 مليون في 1ml وعدد التشوهات تفوق 56٪ هل هذا سبب في تاخر الانجاب شكرا.

التشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الحمل الطبيعي ازا كانت عدد الحيوانات المنوية ١٦مليون والحركة٨٠٪ وهل العلاج مجدي ام لا

العلاج مجدي ،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الدواء الطبيعي لزيادة حركة الحيونات المنوية ... حيث عندي عددها 200 مليون لكن الحركة 0

الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل. ٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسده الفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية. تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك ٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج موت الحيونات المنويه مع العلم ان عدد الحيونات المنويه 7مليون كم تحتاج للانجاب

ربما يكون العدد غير كافي للانجاب، لأن الحد الأدنى المطلوب في معظم الدراسات هو حوالي عشرين مليون، ولذلك عليك تحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسسا الملكات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والكحول والراحة الكافية. وإعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما يكون يكون عدد الحيوانات المنوية ١٠ ماذا يعنى وما هي الطريقة لزيادة العدد وهل تأثر كثرة الجماع على عدد...

كثرة الجماع تؤثر على عدد المنويات!! نظرً لكثرة الاستهلاك!! مع محدودية الانتاج. الطريقة لزيادتها هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انخفاض نسبة التستوستيرون يؤثر علي السائل المنوي وعلي عدد الحيوانات المنوية؟ واذا كان يوتر ما المدة الزمنية لكي يتحسن...

انخفاض نسبة التستوستيرون يؤثر علي السائل المنوي وعلي عدد الحيوانات المنوية، ويحتاج الجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة لياقته. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من ذلك.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

كيف اعرف عدد الحيونات المنويات وكم العدد التي يكفي الى الانجاب بدون تاخر او اي شيء ويوثر على المنويات و...

العدد الكافي للانجاب بحدود عشرين مليون في الملم المربع!! بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.البويضة، من ناحية أخرى، لديها العمر من 12-24 ساعة فقط عن على الأكثر من الوقت الذي تترك المبيض. لذلك يمكن أن يحدث الإخصاب في أي وقت تلتقي فيه المنويات الحية قاء مع بويضة حية، الذي يمكن أن يحدث حتى لو بقيت المنويات لمدة تصل إلى خمسة أيام قبل الإباضة.

سؤال من أنثى سنة 38

في الصحة الجنسية

هل يمكن لعدد الحيوانات المنوية أن يقل من 10مليون إلى 500 ألف وما السبب؟

يمكن، حسب الحالة الجسدية واللياقة البدنية والتغذية والحالة النفسية، والاجتماعية وغيرها وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أعد الفحص بعد ٣ أشهر!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه