ماهي تأثير قصور الغدة الدرقية على الرغبة الجنسية

icon 19 أبريل 2018
icon 8146
ماهي تأثير قصور الغدة الدرقية على الرغبة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قصور الغدة الدرقية له تأثير على الرغبة الجنسية، وعلى إنتاج التستوستيرون أيضاً، والحل هو علاج قصور الدرقية، راجع اختصاصي غدد صماء. 2 2018-04-20 12:05:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قصور الغدة الدرقية له تأثير على الرغبة الجنسية، وعلى إنتاج التستوستيرون أيضاً، والحل هو علاج قصور الدرقية، راجع اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل انخفاض هرمون التستوسترون يؤتر سلبا على شكل الجسم والرغبة الجنسية؟

في الذكور الذين مروا بمرحلة البلوغ، فإن انخفاض مستوى التستوستيرون قد يكون ناجماً عن وجود مشكلة في الخصيتين، مثل التطور البطيء للخصيتين، أو إصابتهما، أو عدم وجودهما . ويمكن أن يكون السبب من العلاج بهرمون الاستروجين الأنثوي، وجود مشكلة في الغدة النخامية أو العديد من الأمراض المزمنة. انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الرجال يمكن الناجمة عن بعض الأمراض الوراثية (مثل متلازمة كلاينفلتر أو متلازمة داون)، وأمراض الكبد (تليف الكبد)، أو علاج لسرطان البروستاتا. استخدام الكحول المزمن يمكن أن يسبب انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون. راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل للاكسجاد تأثير على افراز الهرمونات الجنسية

الأعراض الجانبية Exjade Dispirsablمشاكل في الكلى : النعاس ، والارتباك ، وتغيرات في المزاج، وتورم، وزيادة الوزن السريع، والشعور بضيق في التنفس، والتبول أقل من المعتاد . مشاكل في الكبد : الغثيان وآلام في المعدة، والحكة ، البول و البراز الداكن اللون ، واليرقان (الاصفرار من الجلد أو العينين)؛ نزيف في المعدة زيادة العطش والتبول، وفقدان الشهية ، والإمساك ، والضعف ؛ مشاكل في الرؤية أو السمع ؛ الحمى والقشعريرة وآلام في الجسم، وأعراض الانفلونزا، وتقرحات في الفم والحلق؛ كدمات ونزيف غير عادي. آثار جانبية أقل خطورة تشمل ما يلي : الغثيان وآلام المعدة الخفيفة ،الاسهال والقيء ؛ الدوخة، والقلق،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل خمول الغدة الدرقية تسبب البرود الجنسي وهل يوجد علاج

هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على الحالة الجنسية ، بما قد يسبب ضعفها أو تراجعها أو حتى فقدانها (البرود الجنسي)، مما قد يؤدي للضعف الجنسي سواء للرجل أو المرأة، فبالإضافة إلى الحالة النفسية هناك الأمراض، مثل اضطرابات الغدة الدرقية. اختلال الهرمونات الأخرى مثل الاستروجين، والتستوستيرون. ارتفاع ضغط الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اخذ ادوية الكالسيوم تؤثر علي القدرة الجنسية والانتصاب وهل له علاقة بالرغبة الجنسية

أن انخفاض نسبة فيتامين د في الجسم يعيق الأداء الجنسي للرجال وأن شدة الاختلال الوظيفي الجنسي ترتبط بدرجة نقص الفيتامين د وخاصة اختلال الانتصاب.للمزيد راجع الموقع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه