هل حبوب جلي رويال تساعد ع زيادة الوزن؟

icon 4 أبريل 2011
icon 9847
هل حبوب جلي رويال تساعد ع زيادة الوزن؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل تناول ادوية موافق عليها من قبل منظمة الغذاء والدواء والافضل من ذلك الاعتماد على التغذية المتوازنة والتمارين الرياضية. 3 2011-04-05 06:52:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يفضل تناول ادوية موافق عليها من قبل منظمة الغذاء والدواء والافضل من ذلك الاعتماد على التغذية المتوازنة والتمارين الرياضية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب الشاي الأخضر تساعد على تخفيف الوزن؟ وهل لها مضار علما بأنني أعاني من هبوط دائم في الضغط؟

الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون، حيث يساعد الشاي الأخضر على تسريع عملية الايض لان تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية. فقد اكتشفت دراسة أميركية جديدة أجريت على رجال بدناء أن شرب الشاي الأخضر ثلاث مرات يوميا يحرق 200 سعر حراري إضافي يوميا وبالتالي يخفض الوزن. كذلك وجد الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر أن الطاقة لديهم تعززت بشكل كبير.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

مامدى تأثير حبوب هيردال للشعر ؟ وهل يجب الاستمرار عليها ؟ اريد شعر كثيف وطويل .. ومامدى تاثير حبوب الزينيكال...

حبوب هيردال عبارة عن مجموعة فيتامينات وهو مفيد في علاج تساقط الشعر إذا كان السبب نقص الفيتامينات. دواء زينيكال يفيد في تخسيس الوزن لأنه يعمل على تخفيض إمتصاص الدهنيات بنسبة 30% في كل وجبة يؤخذ حبة قبل كل وجبة وهذا يؤدي إلي نقصان الوزن

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل حبوب بانتوجار يسمن ال وجه وهل له اضرار

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ماهي فوائد شراب الكولاجين ؟ وكم مدة الاستمرار عليه ؟ وهل يسبب سمنه للجسم ؟ وشكراً

تتعدد الفوائد الصحية التي يوفرها شراب الكولاجين، أهم البروتينات في الجسم، والتي تتوزع في الأوتار والأربطة والجلد والعضلات وغيرها من أجزاء الجسم، وتشمل فوائد شراب أو أمبولات الكولاجين ما يلي:

وفيما يخص الإجابة عن سؤال متى تظهر نتائج شرب الكولاجين، فيجب العلم أنه يحتاج شراب الكولاجين حوالي 8 أسابيع لبدء ملاحظة الفرق، و 12 أسبوع قبل ظهور النتيجة القصوى أو 12 شهر كحد أقصى في حالات التأثير على العظام والمفاصل، ويجب تناوله لمدة لا تزيد عن 6 أشهر دون استشارة الطبيب المختص.

كما يجب العلم أنه لم يتم إثبات أن تناول شراب الكولاجين يسبب زيادة في الوزن والسمنة، طالما تم الحفاظ على النظام الغذائي المتوازن والصحي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 27

في البشرة والجمال

مرحبا دكتور. هل من وصفه سريعه تساعد على تخفيف 5 كيلو وماهي مع الشرح

هذه وصفة لإنقاص الوزن :شاي(أخضر ا(صيني) + زنجبيل قطع صغيرة +قشر رمان يابس + نعنع أخضر ، توضع في كوب ماء ويغلى ويشرب على الريق وهذه حمية لإنقاص الوزن: تأكل تفاح أخضر مدة يومين، ولبن رايب مدة يومين ، وأناناس أو كيوي مدة يومين واليوم السابع تأكل فيه مثل أي يوم من الأيام السابقة فينقص وزنك 4-5كغم وتكرر كما تشاء

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد طريقة لنفخ الخدود؟ أو إستعمال نوع معين من كبسولات الكولاجين التي تنفخ بشكل مؤقت؟ مع العلم بأنني حامل...

بما أنك حامل وخاصة في الأشهر الولى فلا نستطيع وصف أي دواء لك لأن جل الأدوية تؤثر سلبا على الجنين ،لذا ننصحك بالإنتظار إلى ما بعد الولادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه