ماتاتير نقص فيتامين د علي جسمي
عمري 40 سنة ووزني95 وطولي 1.73 سويت تحليل فيتامين د وطلع النتيجة 18مأتاتير هدا الانخفاض علي جسمي وكيف يتم معالجته وكم النسبة الطبيعية .
إجابات الأطباء على السؤال
نقص فيتامين د. يسبب اعراض كتيرة ولكن مش بالضروري تحصل كلها مع حضرتك،، النسبة الطبيعية من ٣٠-١٠٠ وافضل طرق تحسين النسبه هي التعرض المباشر للشمس بعد الشروق بساعتين او قبل الغروب بساعتين 0 2021-04-07 11:10:06
د. مصطفى الشحات
تغذية