ووزني كغ لدي بنية عضلية لا باس بها ويوجد بدانة لاباس بها ابدا بالحمية
19 سنة ووزني 89 كغ لدي بنية عضلية لا بأس بها ويوجد بدانة لابأس بها أود أن أبدأ بالحمية فهل يوجد نوع حمية جيد؟ وكلما اكل كمية طعام صغيرة أشعر بثقل في المعدة,فما هو السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل يوجد الم في الظهر و اين تراكم الشحم. الحمية المفضة لعمر 19 هي فقط التقليل من الكمية المتناولة و اخر وجبة قبل 4 ساعات من النوم و المشي 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة 0 2014-09-24 16:59:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية