لقد بدات حمية غذائيه شهرين تقريبا ولم الاحظ الفرق مع ان المدة طويله ما
لقد بدأت حمية غذائيه منذ شهرين تقريبا ولم الاحظ الفرق مع ان المدة طويله ماهو السبب طولي هو ١٦٠ ووزني ٨٧ ؟! وماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
٥٥ كيلو إلى ٦٠ كيلو غرام هو وزن مناسب لطولك. ينصح بفحص الغدة الدرقية 1 2015-05-14 21:20:34
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية