بدانة زائدة جدا ما العمليات التي استطيع القيام بها وزن طول
بدانة زائدة جدا ما العمليات التي استطيع القيام بها وزن 140 طول 183
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر واذا لم ينفع معك يمكنك تجربة البالون قبل الجراحة 0 2017-10-30 13:04:23
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية