اعاني من وزن زائد مؤشر الكتلة لا استطيع القيام برياضة بسبب الم في الظه
اعاني من وزن زائد مؤشر الكتلة28.6 لا استطيع القيام برياضة بسبب الم في الظهر والاقدام كيف يمكنني ان انحف
إجابات الأطباء على السؤال
عليك باتباع ريجيم...نظام غذائي صحي وقليل السعرات الحراريه والعمل على تنزيل الوزن اولا ومشي بطئ 3مرات اسبوعيا وبعد حوالي الشهر .. ممارسة رياضة السباحه التي تعتبر جيده جدا للجسم..وطبعا زيادة مدة المشي لساعه حتى 4مرات اسبوعيا.والاستمراريه بالنظام الغذائي 0 2018-09-18 07:39:08
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية