انا وزني كلغ وطولي فهل جيد وهل اي نصائح تنصحونني بها
انا فتاة ابلغ 20 سنة وزني 55 كلغ وطولي1.57 فهل هذا جيد . ؟ وهل هناك اي نصائح تنصحونني بها
إجابات الأطباء على السؤال
نعم جيد. أنصحك بالحفاظ على نظام غذائي سليم يحتوي على نسبة جيدةالخضار والفاكه. كما انصحك بممارسة النشاط البدني بإستمرار. 1 2016-06-10 20:16:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية