سؤال من ذكر 21 سنة
تغذية
منتج ابل سايدر فينجر الحبوب
السلام عليكم هل هذا المنتج ابل سايدر فينجر الحبوب يساعد على تنزيل الوزن بدون رياضة ويقولون ينزل وزن 11 كيلو غرام بالشهر هل هذا صحيح
إجابات الأطباء على السؤال
لا، الادعاء بأن منتج "ابل سايدر فينجر الحبوب" أو خل التفاح يساعد على إنزال 11 كيلوغراماً في الشهر بدون رياضة هو ادعاء غير صحيح ومضلل علمياً، لا توجد أي أدلة موثوقة تدعم هذا الرقم الخيالي، والدراسة التي استندت إليها هذه الادعاءات تم سحبها رسمياً بسبب الأخطاء الجسيمة في منهجيتها.
بدلاً من خسارة 6-8 كيلوغرامات، يمكن أن تتوقع من خل التفاح أن يساعدك على خسارة بضعة كيلوغرامات إضافية كحد أقصى عند دمجه مع نظام غذائي صحي.