لوقف الدوره الشهريه شرب ليمون طازج ما الامراض التي يمكن ان تأتي اذا توقفت الدوره؟
إجابات الأطباء على السؤال
وقف الدورة لفترة مؤقته يترتب عليه بعض الاعراض التي تسبق الدورة بالعادة من الم في البطن، انتفاخ بالبطن، توتر و الشعور بعدم الراحة والصداع احيانا 0 2015-08-28 11:05:14
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية