السمنة مع مقاومة انسولين
كان وزني ٩٩وطولي ١٥٨ وكانت عندي مقاومة انسولين بنسبة 10.9 واخذت كلوكوفاج وحمية غذايئة ٩ شهور ونزل وزني 18 كيلو وواصبحت مقاومة الانسولين ١.٩ ما تاثير توقفي عن الكلوكوفاج على جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
مع الحفاظ على نمط حياه صحى من ممارسه الرياضه و نظام غذائي   ومقاومه الانسولين اقل من واحد يمكن توقف دواء جلوكوفاج مع متابعه لسكر الدم باستمرار   0 2023-02-21 13:17:04
د. آية محمد منسي احمد
تغذية