تناولت حبوب خميرة لمدة اسبوع فلاحظت ان بطني اصبح منتفخ وظهر لي كرش .. هل حبوب الخميرة لها علاقة؟؟ وهل يزول الكرش مع الايام مع العلم اني لم اتناول الا عشرة كبسولات منه

تغذية
أنثى 27 May 2018 تم تعديله في 7 November 2021 13153
تناولت حبوب خميرة لمدة اسبوع فلاحظت ان بطني اصبح منتفخ وظهر لي كرش .. هل حبوب الخميرة لها علاقة؟؟ وهل يزول الكرش مع الايام مع العلم اني لم اتناول الا عشرة كبسولات منه

اجابات الاطباء

الدكتور اسامه محمد
29 May 2018 تغذية
ظهور الكرش فى مثل هذه الحاله يرجع الى زيادتك فى الوزن وليس من تناول الخميره حيث ان البطن هى اول... اقرأ المزيد
ظهور الكرش فى مثل هذه الحاله يرجع الى زيادتك فى الوزن وليس من تناول الخميره حيث ان البطن هى اول مكان لتخزين الدهون والوزن الزائد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح قبل تناول حبوب مكمل غذائي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أفضل وقت لتناول حبوب المغنيسيوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية