متزوجه ثلاث شهر ولاحظت بطني منتفخ ولي كرش مع العلم بان طولي ١٥٦وزني ٥٣
متزوجه منذ ثلاث شهر ولاحظت بطني منتفخ ولي كرش مع العلم بان طولي ١٥٦وزني ٥٣فالبطن مسبب لي ازمه افيدني يادكتور
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك بالنسبة للطولك مناسب. وللذلك أنصحك بممارسة تمارين المعدة. 0 2015-10-16 17:53:59
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية