كرش منتفخ متصلب مؤلم وعسر هضم دائم
اعاني من كرش منتفخ متصلب لا ينفع اي نوع حمية لانزاله
إجابات الأطباء على السؤال
قلل من استهلاك السكريات والنشويات البسيطة و اتبع نظام غذائي صحي فدهون البطن هي دهون مستعصية.. واخر شي بتخسرو بعد نزول الوزن هو البطن فكن صبورا واستمر بالتغذية الصحية لتصل لهدفك 1 2020-10-01 21:47:35
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية