اسال عن مكمل الحديد فيربلكس
أنا أتبع حمية الكيتو هل ينفع أخذ معه فيربلكس للحديد؟
إجابات الأطباء على السؤال
فيربلكس هو مكمل غذائي يحتوي على الحديد وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من نقص الحديد. إذا كنت تشعر أن نظامك الغذائي الكيتو قد يؤدي إلى نقص في الحديد، قد يكون من المفيد أخذ فيربلكس. ولكن، يجب أن تناقش هذا دائماً مع الطبيب الخاص بك قبل بدء أي نوع من المكملات الغذائية. 1 2025-01-21 07:44:54
د. احمد مسلماني
طب عام