ايهما افضل تناول الاميجا قبل الفطور على معدة فارغة ام بعده
ايهما افضل تناول الاميجا 3 قبل الفطور على معدة فارغة ام بعده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناولها مع الوجبة لامتصاص أفضل 1 2013-04-21 10:09:08
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
يفضل تناولها مع الوجبة لامتصاص أفضل