اكل اللحم الضاني كل يوم
أنا شغال في مطبخ وبتغدى، وأتعشى لحم ضاني كل يوم فكنت عايز أعرف الفوائد والأضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لحم الضأن مصدر جيد للبروتين عالي الجودة الضروري لبناء العضلات وإصلاحها. كما أنه يحتوي على الحديد والزنك وفيتامين ب12، وهي عناصر غذائية مهمة للحفاظ على صحة الدم والجهاز العصبي. يمكن أن يكون جزءًا من نظام غذائي متوازن إذا تم تناوله باعتدال. تناول لحم الضأن يوميًا، وخاصة بكميات كبيرة، قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب بسبب ارتفاع نسبة الدهون المشبعة والكوليسترول
د. احمد مسلماني
طب عام