انا شاي عمرى ٢٥ امارس الجنس فى اليوم من ٣مرات ما هى اضرار اخذ الفياجير
انا شاي عمرى ٢٥سنة امارس الجنس فى اليوم اكثر من ٣مرات ، ما هى اضرار اخذ الفياجيرا ١٠٠ جم لمدة ٣ مرات فى الاسبوع (كل ٢٤ساعة) وهل تسبب لى مشاكل فى المستقبل
إجابات الأطباء على السؤال
100جم يوميا نسبه عاليه ولكن يمكنك تناول 25جم يوميا اذا دعاء الامر ولكن هناك اغذيه طبيعيه تحل محل الفياجرا مثل الموز والافكادرو واللوز والعسل والفواكه والكرفس والشوكلاته الداكنه البطيخ وايضا تناول 2 فنجان من القهوه يوميا وايضا الزنجبيل وسمك السلمون والبلح والملوخيه والمكسرات الفول السوداني والكرفس والكاجو وصفار البيض .تناول هذه الاغذيه ضمن نظامك الغذائي وعليك التعرض لاشعة الشمس في الصباح وقبل الغروب وايضا يجب ان يكون وزنك في الوزن الطبيعي وغذاءك متزن من جميع العناصر الغذائية مع ممارسة الرياضه يوميا والابتعاد عن التدخين وراحه نفسيه تامه لتجنب مضاعفات الفياجرا مثل ضغط الدم. 2 2015-08-15 12:28:02
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية